الأربعاء , 6 يوليو 2022
ar
الرئيسية مقالات مميزة يوم دراسي وطني حول ” الثقافة الاتصالية بالمؤسسة الجزائرية الواقع والتحديات ”

يوم دراسي وطني حول ” الثقافة الاتصالية بالمؤسسة الجزائرية الواقع والتحديات ”

نظم قسم علوم الاعلام والاتصال بكلية العلوم الاجتماعية والانسانية يوم الإثنين 13 جوان 2022 يوم دراسي وطني حول ” الثقافة الاتصالية بالمؤسسة الجزائرية الواقع والتحديات ” بالمدرج 01  بالقطب الجامعي 03.   

       هذه التظاهرة حضرها أساتذة من جامعة غرداية وطلبة الماستر اتصال وعلاقات عامة. استهلت فعاليات هذا اليوم بالتلاوة العطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني وبعدها كلمة رئيسة القسم مرحبة فيها بالحضور وطرحت من خلالها اشكالية هذا اليوم وبينت أن الهدف هو دراسة الثقافة الاتصالية من أجل فهم العملية الاتصالية بالمؤسسة وبناء استراتيجية فعالة وفهم الاتصال بأنواعه واساليبه. لتحيل الكلمة بعدها إلى السيد نائب عميد الكلية والتي اعلن من خلالها عن الافتتاح الرسمي لفعاليات هذا اليوم نيابة عن السيد عميد الكلية وقدم فيها الشكر لكل القائمين على نجاح فعاليات هذا اليوم، متمنيا اوقات مفيدة لجميع الطلبة.

        وبعدها تم الشروع في فعاليات هذا اليوم الدراسي الذي يضم جلستين علميتين، حيث كانت المداخلة الإفتتاحية حول “الإطار المفاهيمي للاتصال المؤسساتي” مع الدكتورة مهيري دليلة  من جامعة غرداية، لتتوالى بعدها باقي المداخلات العلمية من طرف الأساتذة.

        اختتمت مجريات فعاليات هذه التظاهرة بنقاش من قبل الأساتذة والطلبة وقراءة التوصيات.

شاهد أيضاً

نتائج الطلبة

النتائج النهائية قسم علوم الاعلام واتصال